سبورت - دروجبا: أكاد أبكي.. محمد صلاح سيحطم كل أرقامي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإيفواري ديدييه، دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، أن محمد صلاح، نجم ليفربول سيحطم جميع أرقامه القياسية إذا استمر على نفس النهج.

وأضاف «دروجبا» ضاحكاً عبر برنامج «الريمونتادا» بقناة المحور: «إذا استمر مو صلاح كذلك، سيحطم جميع أرقامي، يا إلهى أريد أن أبكي مما يقدمه صلاح».

وأشار اللاعب الإيفواري، إلى أنه لعب مع محمد صلاح في صفوف تشيلسي، وتدربا معاً، موضحاً أن جودة وكفاءة اللاعب المصري، كانت واضحة في التدريبات، والجميع يشهد على ذلك في صفوف «البلوز».

وأضاف: «صلاح فقط كان بحاجة للوقت والصبر في تشيلسي، خاصة أن الفريق كان يضم نجوماً مميزين في خط الهجوم، بقيمة أوسكار وهازارد، بجانب دييجو كوستا».

صدمة لديديه دروجبا

وكان ديديه دروجبا تعرض لصدمة قوية في 26 من إبريل الماضي، خلال انتخابات رابطة اللاعبين القدامى بكوت ديفوار، حيث فشل في الحصول على أي أصوات بالنسبة لرابطة اللاعبين القدامى في كوت ديفوار، مقابل 11 صوتا لرئيس رابطة الدوري الحالي سوري دياباتي، بينما لم يحصل نائب رئيس الاتحاد حاليا إدريس ديالو، على أصوات هو الآخر، وامتنع 3 أعضاء عن التصويت.

وخاض دروجبا 254 مباراة في الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 104 أهداف، وصنع 64 هدفا، ولعب 17 ألفا و525 دقيقة، فيما خاض 92 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل 44 هدفا وصنع 15 هدفا، ولعب 7 آلاف و292 دقيقة.

إنجازات كبيرة لدروجبا

دروجبا كان نجح في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» 4 مرات، ودورى أبطال أوروبا عام 2012، كما شارك في 100 مباراة مع منتخب كوت ديفوار، ونجح في الحصول جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين، فيما نجح في التتويج بجائزة الحذاء الذهبى، كهداف الدورى الإنجليزى أربع مرات، فى أعوام 2006 و2007 و2009 و2010.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - دروجبا: أكاد أبكي.. محمد صلاح سيحطم كل أرقامي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق