رياضة - الإنجليزي ديرموت جالاجر: قرار الحكم بإلغاء هدف المقاولون في الأهلي صحيح 100% - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

وقال جالاجر في تصريحات تليفزيونية: إن هذا القرار التحكيمي معقد وصعب للغاية، ولكنه يستحق الإشادة بالنسبة للحكام، وأوضح أن اللعبة تعد تسللاً على لاعب المقاولون بالفعل وليست هدفاً".

 

وأضاف ديرموت جالاجر: أن الأهلي لا يستحق ضربة جزاء في لقطة ضربة رأس محمد مجدي أفشة نجم الأهلي التي اصطدمت بلاعب المقاولون، لأن الوضع التشريحي للاعب المقاولون لا يساعده على منع يديه من الوصول للكرة، وأن قرار الحكم بعدم احتساب ضربة جزاء للأهلي أيضاً صحيح تماماً".

 

وتابع الحكم الإنجليزي الأسبق: "أن هدف عمرو مرعي مهاجم المصري البورسعيدي في مرمى بيراميدز صحيح تماماً، لأن عمرو مرعي لعب الكرة برأسه بالفعل وليس بيديه، لذلك فإن هدف المصري في مرمى بيراميدز سليم تماماً ولا توجد أي أخطاء به".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإنجليزي ديرموت جالاجر: قرار الحكم بإلغاء هدف المقاولون في الأهلي صحيح 100% - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق