سبورت - ميدو: هناك ألغاز حول اختيارات كيروش.. طاق حامد لا يستحق الاستبعاد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن اختيارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لبطولة كأس العرب، بها ألغاز عديدة، وأهمهما عدم استدعاء حارس كبير مع محمد الشناوي، الذي تم اختياره، ضمن قائمة الفراعنة.

وقال ميدو في تصريحات فضائية عبر قناة «المحور» خلال برنامج «الريمونتادا»: «هناك ألغاز كبيرة حول اختيار كيروش لقائمة منتخب مصر، وأهمها عدم استدعاء حارس كبير بجوار محمد الشناوي، رغم أهمية هذا الأمر ورغم أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفراعنة يعلم أهمية ذلك».

ميدو: ألغاز حول قائمة منتخب مصر 

وأضاف: «عندما انضم نادر السيد إلى النادي الأهلي، جعل من عصام الحضري أفضل حارس في مصر، كان يجب أن يتم انضمام حارس آخر كبير لقائمة المنتخب الوطني مع محمد الشناوي، وأكبر المتضررين من عدم استدعاء حارس ثان كبير هو محمد الشناوي نفسه».

 

                   كيروش مدرب منتخب مصر  

وتابع: «عدم انضمام طارق حامد لاعب وسط الزمالك، غير مفهوم على الإطلاق، خاصة أنه لاعب مهم مؤثر ومهم ولا يستحق الاستبعاد، استفسرت حول غضب طاق حامد من جلوسه احتياطيًا في مباريات المنتخب الماضية ولم أجد له أي أخطاء».

وضم كارلوس كيروش، الثنائي محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو، ومحمود جاد حارس مرمى نادي إنبي، رفقة محمد الشناوي إلى قائمة منتخب مصر، لخوض منافسات بطولة كأس العرب.

كما استبعد كيروش طارق حامد من قائمة منتخب مصر للمرة الثانية على التوالي، بعدما استبعده من معسكر مباراتي أنجولا الجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022. 

موعد بطولة كأس العرب 

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس العرب، والمقرر انطلاقها يوم 30 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر.

ويستهل منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس العرب، بمواجهة لبنان يوم 1 ديسمبر المقبل، قبل أن يواجه منتخب السودان يوم 4 من الشهر ذاته، بينما يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب الجزائر.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: هناك ألغاز حول اختيارات كيروش.. طاق حامد لا يستحق الاستبعاد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق