سبورت - حكم إنجليزي: إلغاء هدف المقاولون قرار صحيح وعبدالغني لا يستحق الطرد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حلل ديرموت جالاجر، الحكم الإنجليزي الأسبق، الحالات التحكيمية التي شهدتها مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري، وأبرزها اللقطات التي أثارت الجدل في مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

جالاجر: إلغاء هدف المقاولون قرار سليم

وأكد «جالاجر»، خلال تواجده ببرنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة المحور، أن قرار الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي والمقاولون، بإلغاء هدف المقاولون، هو قرار صحيح سواء من الحكم أو غرفة تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن القرار يعد معقدًا وصعبًا للغاية، مشيدًا بالقرار الذي تم اتخاذه، مؤكدًا أن اللعبة كان تسللًا على لاعب المقاولون العرب وليست هدفًا.

وتحدث الحكم الإنجليزي الأسبق، عن مطالبة الأهلي بضربة جزاء في لقطة ضربة رأس أفشة والتي اصطدمت بلاعب المقاولون، والاعتراض على عدم احتسابها، مؤكدًا أن الأهلي لا يستحق احتساب ضربة جزاء.

وقال «جالاجر»، إن اللعبة لا تعد ضربة جزاء لكون الوضع التشريحي للاعب لا يساعده على منع يده من الوصول للكرة، مما يؤكد صحة قرار الحكم بعد احتسابها.

جالاجر: لاعب الزمالك لا يستحق الطرد وقرار الحكم صحيح

وعن عدم طرد محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، أكد الحكم الدولي الإنجليزي السابق، أن اللاعب لا يستحق الحصول على البطاقة الصفراء كما يتصور البعض.

وأضاف «جالاجر»، إن مدافع الزمالك رغم ركله بالفعل لمهاجم الإسماعيلي، بينسون شيلونجو، في وجهه، إلا أنه لم يكن متعمدا، مما يجعل قرار الحكم بعدم طرده، هو قرار صحيح.

جالاجر يكشف صحة هدف عمرو مرعي

وعن هدف عمرو مرعي، مهاجم فريق المصري البورسعيدي في مرمى بيراميدز، أكد الحكم الإنجليزي، أنه قرار صحيح، مؤكدًا إن اللاعب لعب الكرة بالرأس وليس باليد، مشيرًا إلى أن الهدف صحيح ولا أزمة فيه، ولا يوجد أي خطأ على مهاجم المصري البورسعيدي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حكم إنجليزي: إلغاء هدف المقاولون قرار صحيح وعبدالغني لا يستحق الطرد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق