رياضة - أحمد ناجى: مستغرب من استبعاد أبو جبل من صفوف المنتخب والزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تعجب أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، من استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من قائمة المنتخب الوطنى النهائية المشاركة فى بطولة كأس العرب المقرر إقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

 

وقال ناجى، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة "أون تايم سبورتس 2": "كان من الضرورى تواجد حارس صاحب خبرة دولة مع محمد لشناوى في قائمة كاس العرب".

 

وأضاف مدرب حراس سموحة: "أبو جبل من القوام الأساسي واتحفظ على عدم انضمامه ومستغرب من استبعاده من المنتخب الوطنى وجلوسه بديلا فى ناديه الزمالك" متابعا: "الهانى سليمان صاحب خبرة طويلة ويستحق الانضمام للمنتخب".

 

ومن ناحية أخرى فى واقعة غريبة قام محمد أبو جبل، بمغادرة الجروب الخاص بالفريق على "الواتس أب" بعد مباراة فريقه أمام الإسماعيلى التى أقيمت مساء الجمعة.

وعقب انتهاء مواجهة الزمالك والإسماعيلى فوجئ اللاعبون بمغادرة محمد أبو جبل الجروب الخاص بالفريق، دون تفسير لتلك الواقعة، خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، قرر الاعتماد على محمد عواد فى حراسة المرمى، مع تواجد أبو جبل على مقاعد البدلاء.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أحمد ناجى: مستغرب من استبعاد أبو جبل من صفوف المنتخب والزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق