سبورت - برشلونة يخطف إسبانيول في ديربي كتالونيا.. أول فوز لـ تشافي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على إسبانيول بهدف نظيف في ديربي كتالونيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجل الهولندي ممفيس ديباي هدف برشلونة في الدقيقة 48، من ركلة جزاء، حصل عليها بعدما عرقله مدافع إسبانيول داخل منطقة الجزاء.

تشافي يحقق أول انتصاراته مع برشلونة في الدوري الإسباني 

وحقق فريق برشلونة، أولى انتصاراته تحت قيادة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الجديد، الذي تولى مهمة تدريب الفريق، خلفًا للهولندي رونالد كومان المقال بسبب سوء النتائج.

 

                          فريق برشلونة 

وعاد فريق برشلونة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعدما كان قد تعثر في اَخر مباراتين أمام ديبوتيفو ألافيس وسيلتا فيجو.

وكان برشلونة قد تعادل مع ديبورتيفو ألافيس، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري، قبل أن يتعثر من جديد أمام ويتعادل أمام سيلتا فيجو، بثلاثية لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الليجا.

برشلونة يحقق خامس انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني 

وحقق فريق برشلونة خامس انتصاراته في الدوري الإسباني هذا الممتاز، بالفوز على  إسبانيول، بعدما خاض 13 مباراة في الليجا حتى الَان.

ويمتلك فريق برشلونة مباراة مؤجلة في مسابقة الدوري الإسباني، أمام إشبيلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بعدما خاض 13 مباراة، حيث فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر في 3، فيما توقف رصيد إسبانيول عند النقطة 17 في المركز الحادي عشر.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يخطف إسبانيول في ديربي كتالونيا.. أول فوز لـ تشافي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق