رياضة - إيسترن كومبانى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استأنف فريق الكرة الأول بنادى إيسترن كومبانى تدريباته الجماعية اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بيراميدز ضمن لقاءات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها الإثنين المقبل فى الثالثة عصرًا بـ إستاد الدفاع الجوى.

إيسترن كومبانى

وشهد المران فقرة تدريبية بدنية قوية لجميع اللاعبين للتأكيد على الجاهزية الفنية والبدنية كما يستعد فريق إيسترن كومبانى للدخول فى معسكرا مغلق غدا استعدادا للمباراة.

تدريب إيسترن كومبانى

يتذيل إيسترن كومباني جدول الدوري العام بدون رصيد بعد الخسارة في المباراة الرابعة على التوالي، فيما يحتل نادى بيراميدز المركز الثانى برصيد 10 نقاط بعد الفوز 3 مباريات والتعادل في مباراة كانت في الجولة الماضية أمام المصرى 2 /2.

جانب من إيسترن كومبانى

ويلتقى فريق إيسترن كومبانى مع بيراميدز فى الثالثة عصر الاثنين، على ملعب الدفاع الجوى في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى.

مران إيسترن كومبانى

 

علاء عبد العال

 

لاعبو إيسترن كومبانى يؤدون الصلاة خلال المران

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إيسترن كومبانى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق