اخبار الرياضة.. التوأم حسن في الأهلي.. القلعة الحمراء تستضيف تدريبات الاتحاد - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث حسام حسن وخالد بيبو - تدريبات الاتحاد السكندري في الأهلي

استضاف فرع النادي الأهلي في مدينة نصر تدريبات الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق ومهاجم الأحمر السابق، وشقيقه مدير الكرة إبراهيم حسن ظهير الأهلي السابق.

وجاء استقبال التوأم حسن وبقية الجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السكندري، في وجود خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وعدد من الإداريين في النادي.

يأتي ذلك في ختام استعدادات الاتحاد السكندري في القاهرة لمواجهة مصر للمقاصة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ووجه مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي شكره إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على استجابته السريعة لطلب زعيم الثغر باستضافة تدريبات الفريق اليوم لسوء الأحوال الجوية بالإسكندرية.

وتقام المباراة في الثامنة من مساء الغد -الأحد- ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع في الدوري المصري بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن فيوتشر السادس، فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الثاني عشر بـ4 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. التوأم حسن في الأهلي.. القلعة الحمراء تستضيف تدريبات الاتحاد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق