سبورت - برشلونة يتعادل سلبيا مع إسبانيول في شوط الفرص المهدرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وإسبانيول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ديربي كتالونيا، خلال المباراة المقامة بين الفيرقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدروي الإسباني لكرة القدم.

برشلونة قدم شوطا أولا مميزا أمام إسبانيول اليوم تحت قيادة تشافي هيرنانديز المير الفني الجديد للفريق، خلفًا للهولندي رونالد كومان.

وجاءت هجمات برشلونة الكثيرة عن طريق ممفيس ديباي وجافي ونيكو جونزاليس وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة أمام المرى، وسط أداء دفاعي من فريق إسبانيول طوال الشوط الأول.

تعادل سلبي بين برشلونة وإسبانيول في الشوط الأول 

وكانت أول هجمات فريق برشلونة الخطيرة في الدقيقة 25، عن طريق ديباي الذي مر من دفاع إسبانيول وسدد الكرة لكن أمسك بها الحارس.

                                تشافي مدرب برشلونة 

في الدقيقة 27 أرسل جافي كرة عرضية إلى ممفيس ديباي داخل منطقة الجزاء، لكن سدد كرة سهلة أمسك بها حارس إسبانيول بسهولة.

واستمر فريق برشلونة في الاستحواذ على الكرة عن طريق سيرجيو بوسكتس في الدقيقة31، الذي صوب كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن مرت بجانب القائم بسهولة. 

بينما شن فريق إسبانيول بعض الهجمات على مرمى برشلونة، لكن على استحياء، وسط الضغط الكبير من لاعبي البلاوجرانا طوال الشوط الأول.

وجاء تشكيل برشلونة أمام إسبانيول كالتالي

حراسة المرمى: مارك اَندريه تير شتيجن

خط الدفاع: إيريك جارسيا ـ جيرارد بيكيه ـ مينجويزا ـ جوردي ألبا

خط الوسط: فرينكي دي يونج ـ سيرجيو بوسكتس ـ جافي

خط الهجوم: ممفيس ديباي ـ نيكو ـ إلياس أخوماش. 

ويحتل فريق برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يقبع فريق إسبانيول في المركز الحادي عشر، بنفس النقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يتعادل سلبيا مع إسبانيول في شوط الفرص المهدرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق