سبورت - 7 عقوبات نارية لرابطة الأندية.. أبرزها إيقاف حمدي فتحي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية عقوبات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63، وتصدرها إيقاف حمدي فتحي لاعب الأهلي لمباراة وحيدة للطرد أمام المقاولون العرب.

عقوبات لجنة المسابقات 

وأقرت لجنة المسابقات 7 عقوبات أبرزها إيقاف حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد طرده أمام المقاولون العرب في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

جماهير الإسماعيلي 

تغريم الإسماعيلي 40 ألف جنيه

كما تم  تغريم نادي الإسماعيلي بمبلغ 40 ألف جنيه، 20 ألفا للتأخير في نزول اللاعبين قبل بداية الشوط الثاني، ومثلهم بسبب السباب الجماعي من الجماهير لأحد عناصر اللعبة، خلال مباراة الزمالك.

20222487671511459474.jpg

فريد شوقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي 

إيقاف فريد شوقي لاعب المصري مباراة

إيقاف فريد شوقي لاعب وسط المصري لمباراة بسبب الطرد أمام بيراميدز، كما تم توقيع عقوبة قوية على عبد الرحمن محمد علي مخطط أحمال المقاولون العرب بإيقافه لـ 8 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب سباب الحكم عقب نهاية المباراة.

cbcbf972c3.jpg

الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو

إيقاف لاعب فاركو مباراتين

إيقاف محمود عماد لاعب فاركو لمباراتين بسبب الطرد للعب العنيف أمام مصر للمقاصة.

 

 

شاهد.. عقوبات لجنة المسابقات

4642885391637370842.jpg

فرحة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

الأهلي يعتلي صدارة الدوري المصري 

ويعتلي النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63 برصيد 12 نقطة بعدما لعب 4 مباريات نجح في تحقيق العلامة الكاملة. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 7 عقوبات نارية لرابطة الأندية.. أبرزها إيقاف حمدي فتحي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق