سبورت - ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على أرسنال اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسدل الستار على مباريات اليوم السبت، من الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، باكتساح ليفربول ضيفه أرسنال، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد».

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة رقم 12

1- تشيلسي 29 نقطة

2- ليفربول 25 نقطة

3- مانشستر سيتي 23 نقطة

4- وست هام 23 نقطة

5- أرسنال 20 نقطة

6- وولفرهامبتون 19 نقطة

7- مانشستر يونايتد 17 نقطة

8- برايتون 17 نقطة

9- كريستال بالاس 16 نقطة

10- توتنهام 16 نقطة

11- إيفرتون 15 نقطة

12- ليستر سيتي 15 نقطة

13- ساوثهامبتون 14 نقطة

14- برينتفورد 13 نقطة

15- أستون فيلا 13 نقطة

16- واتفورد 13 نقطة

17- ليدز يونايتد 11 نقطة

18- بيرنلي 9 نقاط

19- نورويتش سيتي 8 نقاط

20- نيوكاسل يونايتد 6 نقاط

مانشستر يونايتد يسقط أمام واتفورد برباعية

وسقط مانشستر يونايتد، أمام واتفورد، بنتيجة 4-1، بينما واصل تشيلسي، انتصاراته بفوزه الثمين على مضيفه ليستر سيتي، بنتيجة 3-0.

جيرارد يقود أستون فيلا لعبور برايتون

استطاع فريق أستون فيلا الذي يقوده المدرب جيرارد، في أول مباراة له على رأس القيادة الفنية، أن يحقق فوزًا صعبًا على برايتون بهدفين نظيفين، التي جمعت الفريقين على استاد فيلا بارك، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعادل إيجابي بين نيوكاسل وبرينتفورد

مباراة نيوكاسل وبرينتفورد شهدت التعادل الإيجابي، بثلاثية لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابق الدوري الإنجليزي الممتاز.

نوريتش سيتي يفوز ووست هام يسقط

بينما حقق استطاع فريق نوريتش سيتي أن يخطف ثلاث نقاط ثمينة على حساب ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد كارو رود، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.  الذئاب يفوز

وفي مواجهة الذئاب حقق خطف فريق ولفرهامبتون، هدفًا، ليحصد الثلاث نقاط على حساب وست هام، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس يتعادل مع بيرنلي 

وخيم التعادل الإيجابي على مواجهة بيرنلي وكريستال بالاس، بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد تيرف مور، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على أرسنال اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق