رياضة - موسيمانى عن أرقامه بالأهلى: لا يزال هناك مجال للتحسين وسنبذل قصارى جهدنا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الأهلى، على الأرقام التي حققها رفقة القلعة الحمراء حتى الآن بعد مرور عام وأقل من شهر في قيادة أبناء التتش.

وكتب موسيمانى عبر حسابه على موقع "تويتر"، تعليقا على الأرقام التي حققها: "لا يزال هناك مجال كبير للتحسين وسنبذل قصارى جهدنا هذا الموسم".

وقاد موسيمانى النادى الأهلى في 70 مباراة في جميع المسابقات، حقق الفوز في 50 مباراة وتعادل في 15 مواجهة وخسر 5 لقاءات فقط، محققا 5 بطولات هي دورى أبطال أفريقيا "مرتين"، السوبر الأفريقي، كأس مصر، الدورى المصرى، وخسر لقبين فقط هما الدورى والسوبر المحلى.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لما يوم الاثنين القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة حمدي فتحي في الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها علي معلول من الناحية اليسرى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيمانى عن أرقامه بالأهلى: لا يزال هناك مجال للتحسين وسنبذل قصارى جهدنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق