سبورت - طارق مجدي حكما لمباراة المقاصة والاتحاد.. ومحمود وفا لفاركو وسيراميكا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكام مباراتي الغد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63، حيث يلعب فاركو مع سيراميكا كليوباترا، على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة، ومصر المقاصة مع الاتحاد السكندري، على ملعب استاد الكلية الحربية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

فريق سيراميكا كليوباترا 

حكام مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا 

ويقود مباراة فاركو وسيراميكا، الحكم محمود وفا، حكم ساحة ويُعاونه كل من هاني العراقي ونور سعيد، وحمادة القلاوي حكما رابعا، وسيد شعبان حكم فيديو ورجب محمد حكم فيديو مساعد.

موقف فاركو وسيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فاركو المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وسيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

حكام مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري

وفي المقابل يقود مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري، تحكيميًا الحكم طارق مجدي، ويُعاونه رضا جبر ومحمد فاروق، ومحمد التابعي حكما رابعا، وخالد الغندور حكم فيديو، وهاني خيري حكم مساعد فيديو.

 

5de53b98bd.jpg

فرحة لاعبو الاتحاد 

موقف مصر المقاصة والاتحاد السكندري في جدول الدوري

ويحتل مصر المقاصة المركز 12 في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 7 نقاط.

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة مصر المقاصة

وأعلن حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي لمباراة مصر المقاصة غدًا وجاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، أحمد يحيى.

خط الدفاع: محمد عبدالسلام، السيد سالم، هشام صلاح، صبري رحيل، محمد رجب، كريم يحيى، محمد مجدي.

خط الوسط: ساليفو مورو، مروان عطية، خالد الغندور، فوزي الحناوي، كريم الديب، عبد الغنى محمد، أحمد نبيل مانجا، عادل نيمار، أحمد عادل ميسي، سعيدو سيمبوري.

خط الهجوم: مابولولو، أحمد على، بنجامين بواتينج.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طارق مجدي حكما لمباراة المقاصة والاتحاد.. ومحمود وفا لفاركو وسيراميكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق