سبورت - برونو فيرنانديز ينتقد هجوم جماهير مانشستر يونايتد ويدافع عن سولشاير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، عن غضبه من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير فريقه، ضد المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الشياطين الحمر، برباعية مقابل هدف على يد واتفورد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جماهير مانشستر يونايتد تطلق صافرات استهجان ضد سولشاير

وأظهرت كاميرات القنوات الناقلة للمباراة، برونو فيرنانديز وهو يتوجه لجماهير مانشستر يونايتد، برفقة مدربه أولي جونار سولشاير، ويطالبهم بعدم التصفير على المدرب، ويجب عليهم أن يصفروا على جميع اللاعبين الذين يتشاركون مسؤولية النتائج السلبية التي يمر بها الفريق.

 

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية اللقاء: «لعبنا شوطًا واحدًا، وفي البريميرليج ليس من الجيد أن تلعب شوطًا واحدًا، واتفورد فريقٌ جيد ويملك الجودة الكافية في خط الهجوم، إذا أعطيتهم الفرصة سيسجلون الأهداف».

برونو فيرنانديز يدافع عن سولشاير بعد الهزيمة: هذه غلطة الجميع

وأضاف: «في الشوط الثاني كنا أفضل، في الأول كنا سيئين، نحن لا نتدخل ولا نقوم بكسب الصراعات ولا نقوم بالمبادرة، وضد هذه الفرق يجب أن تفوز في المواجهات الثنائية، علينا أن نبقى بنفس الشراسة».

 

                  برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

ودافع النجم البرتغالي عن مدربه سولشاير بعد صافرات الاستهجان التي وجهتها جماهير الشياطين الحمر ضده عقب نهاية المباراة، حيث علق: «هذه غلطةُ الجميع، هذه ليست غلطة المدرب، أو لاعبٌ واحد، هذه غلطة الجميع، على الجميع تحمل المسؤولية، وعلى الجميع القيام بما هو أفضل خلال الفترة المقبلة».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برونو فيرنانديز ينتقد هجوم جماهير مانشستر يونايتد ويدافع عن سولشاير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق