رياضة - ذبح خنزير وسرقة الحقائب.. وائل جمعة يتحدث عن عجائب وطرائف إفريقيا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تحدث وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن المواقف الغريبة والعجيبة التي شاهدها داخل القارة الإفريقية خلال سفرياته الكثيرة بحكم المشاركة في البطولات القارية قبل اعتزاله.

وقال وائل خلال برنامج "هذا المساء" عبر شاشة "بي إن سبورت": "إفريقيا لها العجائب والغرائب، رأيت أمور كثيرة داخل القارة، مثل صبغة أرضية الملعب بدلا من تغيير النجيل، يقومون بصبغه للون الأخضر، وقبل ذلك لعبت على أرضية ملعب حشيشها مرتفع عن الأرض تقريبا نصف متر لم نكن نستطيع الركض".

وتابع مدافع منتخب مصر السابق: "ومرة أخرى مع المنتخب عندما كنا نواجه كوت ديفوار على ملعبه، الجماهير منعتنا من الدخول إلا بعد أن يذبحوا خنزير أمامنا ونمر عليه أثناء الدخول، هذا أمر غريب".

وأضاف: "وأيضا من الأمور الغريبة داخل القارة الإفريقية ولكن هذه المرة خارج الملعب، عندما كنا في جنوب إفريقيا وأثناء إقلاع الطائرة كان هناك طائرة أخرى تهبط في نفس الوقت، تشعر وكأننا نركب طائرات ورق داخل إفريقيا، هذا بالإضافة لاحتجازنا في المطارات وهذا كان يعرضنا للإرهاق".

وأتم وائل جمعة حديثه: "من ضمن الاستفزاز أيضا، كنا في غينيا الاستوائية تم سرقة حقائبنا في المطار، وهذه كانت من الأمور التي توتر اللاعبين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق