سبورت - عمرو وردة يسجل هدفا في خسارة أنورثوسيس أمام نيقوسيا بالدوري القبرصي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح عمرو وردة لاعب فريق أنورثوسيس فاماجوستا في تسجيل هدف في خسارة فريقه أمام أولمبياكوس نيقوسيا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى القبرصي.

هدف عمرو وردة

جاء هدف وردة خلال سير مجريات الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 17 وكان الهدف الأول في المباراة قبل أن يعود الفريق الضيف ويسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع عن طريق اللاعب سامبانيها.

الشوط الثاني شهد تسجيل فريق أولمبياكوس نيقوسيا هدفين فى الدقيقتين 74 و83 عن طريق اللاعب جوستافو، فيما جاء هدف فريق أنورثوسيس الثاني اللاعب لازاروس كريستودولوبولوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

هدف الدولي المصري تسبب في وصوله للهدف رقم 3 في بطولة الدوري القبرصي بجانب 4 تمريرات حاسمة لزملائه في جميع المسابقات رفقة فريقه الجديد.

أنورثوسيس فاماجوستا يتوقف عند النقطة 12 في المركز السابع

النتيجة تسببت في إيقاف فريق أنورثوسيس فاماجوستا عند النقطة 12 ليتواجد في المركز السابع، بينما رفع أولمبياكوس نيقوسيا رصيده للنقطة 15 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى القبرصي، ويتصدر أبولون جدول ترتيب الدوري القبرصي برصيد 21 نقطة.

ويسعى عمرو وردة خلال الفترة الحالية للعودة من جديد لقائمة المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني كارلوس كيروش الذي يستعد لخوض بطولة كأس العرب في شهر نوفمبر الجاري.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عمرو وردة يسجل هدفا في خسارة أنورثوسيس أمام نيقوسيا بالدوري القبرصي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق