سبورت - ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. صلاح يغرد في الصدارة بـ11 هدفا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبحث كل عشاق الساحرة المستديرة عن ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز بعد عودة منافسات البريميرليج مجددا عقب الغياب الأسبوع الماضي بسبب فترة التوقف الدولي، حيث نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في الحفاظ على صدارة ترتيب الهدافين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب هدفه في شباك أرسنال.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ووصل محمد صلاح لهدفه رقم 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 12 جولة من مسابقة البريميرليج ليبتعد بصدارة الهدافين بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وزميله ساديو ماني لاعب الريدز أصحاب الـ7 أهداف.

واستطاع محمد صلاح إحراز الهدف الثالث لليفربول بقدمه اليمنى في الشباك مستغلا تمريرة متقنة من ساديو ماني ليسكنها النجم المصري في الشباك محرزا الهدف الثالث للريدز.

هدف محمد صلاح

Translation Like   Comment  

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق كل من ساديو ماني ودييجو جوتا ومحمد صلاح ومينامينو في الدقائق 39 و52و73و77.

ورفع فريقه ليفربول رصيده للنقطة 25 ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 20 في المركز الخامس.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح، ليفربول، 11 هدفا.

ساديو ماني، ليفربول، 7 أهداف.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 7 أهداف.

  ميخائيل أنطونيو، وست هام، 6 أهداف.

دييجو جوتا، ليفربول، 5 أهداف.

رافينيا، ليدز يونايتد، 5 أهداف.

إسمايلا سار، واتفورد، 5 أهداف.

ماكسويل كورني، بيرنلي، 5 أهداف.

ريس جيمس، تشيلسي، 4 أهداف.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 4 أهداف.

وكان أرتيتا قد دفع باللاعب المصري محمد النني في الدقيقة 84 بدلا من توماس بارتي بعد الأنباء التي ترددت عن فسخ تعاقده مع الجانرز.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. صلاح يغرد في الصدارة بـ11 هدفا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق