رياضة - موندو ديبورتيفو: سواريز كان نائمًا عندما ظهرت نتيجة إصابته بـ كورونا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت تقارير صحفية إسبانية، كيف اكتشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وأوروجواي، إصابته بـ فيروس كورونا المستجد مع منتخب بلاده.

وأعلن الاتحاد الأوروجوياني أمس إصابة لويس سواريز وثنائي من بعثة أوروجواي بـ فيروس كورونا قبل مواجهة البرازيل فجر غد الأربعاء "طالع التفاصيل".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن سواريز عانق ماتياس فينا الذي تأكدت إصابته يوم السبت، وذلك بعد هدف الأخير في مواجهة كولومبيا الجمعة.

تم إجراء مسحات للفريق بالكامل صباح السبت، وكانت الحالة الإيجابية الوحيدة، ماتياس فينا، الذي تم عزله على الفور في نفس اليوم.

وبعد يومين، وقبل 24 ساعة من مواجهة البرازيل، أجريت الاختبارات الجديدة، وظهرت إيجابية لويس سواريز والحارس رودريجو مونيوز، والمتحدث الإعلامي ماتياس فارال.

وعلمت الصحيفة الإسبانية، أنه عندما عُرفت النتائج، كان مهاجم أتلتيكو مدريد في غفوة كاملة، وعلم بعد أن استيقظ وتم نقل الخبر إليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز قد يقضي الحجر الصحي في أحد فنادق مونتيفيديو عاصمة أوروجواي، لأنه لن يكون قادرًا على العودة إلى ريال مدريد بسبب عدم قبول أي شركة طيران للحالات الإيجابية، ما لم يتم حجز طائرة خاصة له بالعودة إلى الروخي بلانكوس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق