الننى حديث صحف إنجلترا بعد إصابته بكورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تصدر محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى ونادى أرسنال الانجليزى، عناوين الصحف الإنجليزية، بعد إعلان الاتحاد المصرى لكرة القدم إصابته بفيروس كورونا من خلال بيان رسمى أكد أن نتائج المسحة الطبية التى أجرتها بعثة المنتخب الوطنى الأول لدى وصولها إلى توجو أظهرت سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب مدافع الجانرز، الذى ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أى أعراض مرضية عليه، وعلى الفور بدأ اللاعب الذى يتمتع بحالة جيدة فى تنفيذ البروتوكول الطبى الخاص للمصابين بكورونا.

وجائت أبرز عناوين صحف إنجلترا اليوم عن إصابة محمد الننى بفيروس كورونا، ويرصد التقرير التالى أبرز تلك العناوين:

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن محمد الننى لاعب أرسنال هو اللاعب رقم 16 الذى يصاب بفيروس كورونا ف الدوري الإنجليزي خلال الأسبوع الجارى، بعد إصابة زميله  المنتخب الوطنى محمد صلاح.

ذا صن
ذا صن

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن محمد الننى نجم أرسنال أصيب بفيروس كورونا خلال تأديته الواجب الوطنى مع منتخب بلاده، بعد يومين من إصابة زميله فى المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح.

ديلى ميل
ديلى ميل

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن محمد الننى أصيب بفيروس كورونا أثناء تأدية الواجب الوطنى مع المنتخب المصرى، وأن عدد إصابات لاعبى الدورى الإنجليزى بفيروس كورونا هذا الأسبوع، زاد بنسبة 400% وهى النسبة الأعلى منذ انطلاقة الموسم.

ميرور
ميرور

ذكرت شبكة "بى بى سى" الإخبارية الإنجليزية، أن محمد الننى لاعب أرسنال إيجابى لفيروس كورونا، وأن الاتحاد المصرى لكرة القدم أعلن إصابة اللاعب خلال تأديته الواجب الوطنى مع منتخب بلاده، ولكن لا تظهر أي أعراض على نجم الجانرز، وأنه من المقرر أن يعود إلى إنجلترا خلال الأسبوع الجارى.

بى بى سى
بى بى سى

أخبار ذات صلة

0 تعليق