وليد العطار: ننتظر رد الفيفا لإجراء انتخابات اتحاد الكرة.. ودعونا أبو ريدة لحفل تكريم صلاح

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن حفل تكريم محمد صلاح، وعدم حضور هاني أبو ريدة، كما كشف عن موعد إجراء انتخابات للجبلاية بعد انتهاء مهمة اللجنة الخماسية.

وقال وليد العطار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "هذا أقل شىء نقدمه لـ محمد صلاح، حاولنا تكريمه بشكل يليق به وبمكانته".

وأضاف: "صلاح أصبح الملهم للشباب والصغار والكبار، لابد أن يشعر بتقدير بلده وكل من يحبوه".

محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأردف: "أشرف صبحي داعم بشكل غير عادي للرياضة، وهذا نشعر به في اتحاد الكرة، ومجهوداته غير عادية".

وعن عدم حضور هاني أبو ريدة للحفل، واصل: "تم دعوته من قبل عمرو الجنايني بشكل شخصي ومباشر ومتأكد من ذلك 100%، لكن الظروف حالت دون حضوره، ومن المستحيل أن ننسى أبو ريدة في عرس مثل ذلك".

وأردف: "خريطة الطريق ترسم في الاتحاد الدولي الفيفا ويتم إقرارها حاليًا، ونحن في انتظار الموافقة من قبل الاتحاد الدولي لنشر اللائحة، وبعد ذلك سيتحدد موعد الجمعية العمومية غير العادية وبمجرد عرض اللائحة عليهم، سنعلن عن انتخابات اتحاد الكرة".

وتابع: "خاطبنا الفيفا 4 مرات من أجل إرسال اللائحة".

واستطرد: "تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا يخص الكاف، وهناك تواصل معهم لكي تخرج مباراة تليق بمباراة القرن الإفريقي، وللأسف لن يكون هناك حضور جماهيري، ونسعى إلى أن تواجد أعداد رمزية، ألفين أو ثلاثة آلاف مشجع".

وعن خوض مباريات بطولة كأس مصر بالصفقات الجديدة للفرق، واصل العطار: "بالتعديلات الجديدة في مواعيد القيد لا أعتقد ستكون بالصفقات الجديدة، إذا كانت مواعيد القيد القديمة كان من الوارد أن تشارك الأندية بالصفقات الجديدة".

وأتمم: "لاعب مثل بدر بانون المنضم حديثًا للأهلي لن يلعب مباريات كأس مصر، ممكن يلعب نهائي المسابقة، وغالبًا سيكون يوم 5 ديسمبر، وبداية الموسم الجديد ستكون بعد 5، في حدود يوم 8 أو 9 ديسمبر".

واختتم: "بطاقة بدر بانون لم تصل اتحاد الكرة حتى الآن".

أخبار ذات صلة

0 تعليق