عاجل

الأرجنتين ضيفا ثقيلا على بيرو فى تصفيات كأس العالم الليلة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يحل المنتخب الأرجنتينى ضيفا ثقيلا على نظيره البيروفى، بالملعب الوطنى ليما بعاصمة بيرو، في تمام الثانية والنصف بعد منتصف الليل، لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويسعى منتخب الأرجنتين إلى الفوز بمباراة الليلة أمام بيرو، لمواصلة رحلة البحث عن بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد فقدانه نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع باراجواي في الجولة السابقة.

ويدخل المنتخب الأرجنتينى مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد التفريط في الفوز على باراجواى بالمباراة الماضية والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ويعول ليونيل سكالوني مدرب التانجو على النجم ليونيل ميسي مهمة قيادة الفريق هجوميا في مباراة الليلة، بمساعدة لاوتارو مارتينيز والجناحين لوكاس اوكامبوس وانخل دي ماريا.

بينما يسعى أصحاب الأرض إلى تقديم مباراة استثنائية أمام الأرجنتين الليلة، أملا في التمسك بفرصة التأهل لنهائيات كأس العالم بعد الهزيمة من تشيلي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من التصفيات.

ويحتل المنتخب الأرجنتينى وصافة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن البرازيل متصدر التصفيات، بينما يحتل بيرو المركز الثامن بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق