رياضة - فرجاني ساسي يتحدث عن علي معلول.. ويصرح: أتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تحدث فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة بالزمالك عن مواطنه علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومواجته في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 27 نوفمبر المقبل، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، وذلك علي استاد القاهرة الدولي.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورت: "علي معلول محبوب في مصر، وأنا صنعت اسم لي في مصر والجماهير المصرية أحبتني بجانب مشجعي الزمالك".

وأضاف: "علي معلول لعبنا فترة في الصفاقسي والمنتخب التونسي، ونهائي أبطال إفريقيا سيكون صعب والدول العربية جميعها ستتابعه ولن يكون سهل وأتمنى الفوز به".

وأوضح: "هذا أول نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لي، وللزمالك بعد مدة طويلة منذ عام 2002، ومباراة العودة للرجاء المغربي كانت تحدي بالنسبة لي لأنني مررت بفترة صعبة".

طالع | مدرب منتخب مصر السابق لـ"بطولات": الأهلي الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

وأردف: "فعلت كل شىء لكي أكون متواجد مع الزمالك في المغرب أمام الرجاء، ولكن في لقاء العودة شاركت وسجلت هدف وصنعت آخر".

واستطرد: "اللاعب المحترف عندما يلعب في بلاد أخرى يجب أن يقدم الإضافة، والنهائي بالنسبة لي ولجماهير الزمالك، إن شاء الله نوفق في المباراة".

واختتم: "عندما كنت مع منتخب تونس في أمم إفريقيا بالعام الماضي تلقيت التشجيع من جمهور الزمالك، ولو كان معلول متواجد معنا كانت جماهير الأهلي ساندتنا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق