سبورت - ميدو يعلن تبرعه لنادي الزمالك: المعسكرات على حسابي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، عن تبرعه بشكل رسمي للقلعة البيضاء، في ظل الأزمة الطاحنة الذي يعاني منها النادي بالوقت الحالي، من تراكم الديون ومستحقات للاعبين سابقين ومدربين، مطالبا جميع رموز القلعة البيضاء بضرورة التحرك والتبرع للنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال أحمد حسام ميدو خلال حديثه ببرنامجه «أوضة اللبس»: «يجب على جميع رموز الزمالك المشاركة في حملة دعم النادي على قد ما يقدروا، وقررت البدء بنفسي، واتفقت على تنظيم معسكر إعداد لبعض فرق الناشئين بالنادي على حسابي».

ميدو: أبلغت مدير قطاع الناشئين بتحملي تكاليف فترات معايشة خارجية

وتابع لاعب الأبيض السابق: «تحدثت مع بدر حامد، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وأبلغته بأنني سأتحمل تكاليف سفر بعض فرق الناشئين لقضاء فترات معايشة خارجيا؛ في محاولة مني للمساهمة في حل الأزمة المالية للنادي حاليا».

ميدو يطالب لاعبي الزمالك بالتنازل عن 5% من عقودهم

وأكد أحمد حسام ميدو: «حملة دعم نادي الزمالك لن تنجح إلا عندما يقرر اللاعبين التنازل عن جزء من مستحقاتهم لدعم النادي، وحملة التبرعات فكرة جيدة من الممكن أن تحل جزءا من أزمات النادي المالية، لكن لن تنجح إلا إذا خفض اللاعبون جزءا من مستحقاتهم أولا، حتى ولو بنسبة 5%».

ميدو: الزمالك أبلغ عصام مرعي بأن ينضم لمعسكر برج العرب

من جهة أخرى، لفت «ميدو» إلى أن نادي الزمالك أبلغ عصام مرعي، نجم الفريق الأسبق، أن ينضم لمعسكر الفريق المقام في برج العرب حاليا، كمدرب عام للفريق.

وأوضح لاعب منتخب مصر السابق: «الزمالك أبلغ عصام مرعي بأن ينضم لمعسكر الفريق في برج العرب؛ من أجل العمل كمدرب للفريق، ولكن لم يتحدث النادي معه مرة أخرى بعدها».

ويحتاج الزمالك أكثر من 15 مليون دولار من أجل إنهاء أزماته الخارجية، حسبما ذكر حسين لبيب في أكثر من تصريحات له؛ إذ جرى الحكم في أكثر من قضية ضد القلعة البيضاء، ويتعين عليه إنهاء الأزمات من أجل قيد صفقاته الجديدة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو يعلن تبرعه لنادي الزمالك: المعسكرات على حسابي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق