عاجل

رياضة - ميدو يطالب بركات بإظهار العين الحمرا للاعبي منتخب مصر - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن منتخب مصر أكبر من أي لاعب، مستشهدًا بما حدث معه في النهائي الشهير عام 2006، بعد أزمته مع حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب وقتها.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره توجو في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022، بعدما يذكر أن فاز على توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في المباراة التي شهدت غياب محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي لإصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. ميدو يهاجم محمد صلاح: خاطر بنفسه وزملاءه.. وعدم معاتبته "جُبن" من المسئولين

وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "عندما تشاجرت مع حسن شحاتة في أمم إفريقيا 2006 تم إيقافي واستبعادي من المنتخب، ولو كنت لعبت نهائي أمم إفريقيا في ذلك التوقيت كنا خسرنا البطولة، لا يوجد أكبر من الفريق".

تساءل: "لماذا لم يتم استدعاء ظهير أيمن آخر بعد إصابة محمد هاني، من الطبيعي بعد إصابة هاني أن ينضم أحمد فتحي لا يوجد (هزار) أو (شخصنة)، أو كان يتم ضم كريم العراقي من المنتخب الأولمبي".

وواصل: "لا بد من محاسبة إداري منتخب مصر بعد أزمة جواز سفر طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر الذي تأخر في الوصول للبعثة بسبب عدم تجديد جواز سفره".

استكمل: "محمد بركات يجب أن يظهر العين الحمراء للعاملين معه واللاعبين، الناحية الإدارية تصب لدى بركات".

اختتم: "محمد صلاح أتى مصر لتنفيذ مهمة وطنية، وما فعله بالذهاب لحفل زفاف شقيقه في هذا التوقيت إهمال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق