رياضة - حسام البدرى يكشف سبب رفض التقدم بالاستقالة من تدريب المنتخب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف حسام البدرى، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني، عن أسباب رفضه التقدم بالاستقالة من منصبه، حيث أكد أنه كان لديه أحلام كثيرة من أجل جماهير الكرة المصرية، ولكن تعرض للظلم بقرار إقالته من اتحاد الكرة.

 

وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية: "في مصر كنت أحلم بأن يتواجد المنتخب في مونديال 2022"، مضيفا: "طُلب منى تقديم الاستقالة ورفضت لسبب واحد وهو إيمانى أن المنتخب سيتأهل إلى كأس العالم".

 

وأشار البدري إلى أنه غير محسوب على عمرو الجنايني كما يدعى البعض، مضيفا: "ولكن علاقتي جيدة بالجميع ولا توجد مشكلات بيني وبين أى فرد من اللجان التى كلفت برئاسة اتحاد الكرة".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حسام البدرى يكشف سبب رفض التقدم بالاستقالة من تدريب المنتخب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق