رياضة - لوف قبل مباراة الغد: إسبانيا تشبه برشلونة.. وأداء نوير يتحدث عنه! - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد المدرب الألماني يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا صعوبة مباراة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

ألمانيا تحل ضيفًا على إسبانيا مساء غدًا الثلاثاء على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة لمباريات المجموعة الرابعة بالأمم الأوروبية.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "من الإيجابي أننا مُتصدرون المجموعة، الآن الأمر متروك لنا للاستمرار في القمة، لشيء الأكثر أهمية هو أن نستمر في التقدم في أسلوبنا والتعلم من أخطاءنا".

وأضاف: "غدًا سنواجه خصمًا كبيرًا، لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق، من وجهة نظري، إسبانيا ما زالت من الطراز الأول، وهم قادرين على خلق مشاكل لأي مُنافس العالم".

وواصل: "يجب علينا أن نتمكن من الرد على أي أسلوب لهم، يجب أن نتحلى بالمرونة قدر الإمكان، يجب أنّ نكون حذرين ضد مُنافس مثل إسبانيا، اللعب أمامهم مُعقد، لأن لديهم الأدوات للسيطرة والاستحواذ، علينا أنّ تجد التوازن بين الضغط الهجومي وتنظيم الفريق إذا لم نكن قادرون على القيام بذلك، يمكننا تغيير تكتيكنا خلال المباراة".

اقرأ أيضًا.. إنريكي يواصل الدفاع عن راموس ويتهرب من الحديث عن أزمة تجديد عقده

وأردف: "نحن قادرون على الذهاب بعيدًا ونأمل أن ننجح في ذلك، لدينا بعض الغيابات الدفاعية، ولكن أنا لديّ لاعبون آخرون أيضًا يعرفون كيف يدافعون، وعلينا التكيف مع كل الظروف".

وعن مُنافس الغد، لويس إنريكي: "نحن نعرف أفكاره، لقد قضى سنوات عديدة في برشلونة كلاعب وكمدرب، وأسلوب منتخب إسبانيا يُشبه برشلونة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مانويل نوير قائلًا: "داؤه يتحدث عن نفسه، لم يخيب أملنا أبدًا، لم يتوقف عن إقناعنا بتدخلاته وتطوره في دوره كقائد، إنه يعامل جميع اللاعبين على قدم المساواة، المحادثات معه مثمرة للغاية؛ هو أفضل حارس مرمى في العالم بكل تأكيد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق