رياضة - ميدو يهاجم محمد صلاح: خاطر بنفسه وزملاءه.. وعدم معاتبته جُبن من المسئولين - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن مباراة مصر أمام توجو تعتبر الأسهل في مجموعة منتخب مصر.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره توجو في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022.

اقرأ أيضًا.. إصابة محمد النني بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة مصر وتوجو

وأضاف ميدو خلال تقديم برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "توجو يعتبر الخصم الأسهل في المجموعة، و90% من قوام منتخب مصر تواجد في المباراة".

تابع: "رغم المكسب الشكوك زادت لدى الجماهير، وهناك استياء كبير جدًا من الجمهور المصري من أداء المنتخب أمام توجو، وحتى الآن هناك لاعبين في مصر أكبر من منتخب مصر".

استكمل: "محمد صلاح أتى لمصر وذهب لزفاف أخيه الذي كان متواجد فيه على الأقل 800 أو 900 شخص، طبيعي (يعمل الواجب مع أخوه) ولكن ليس في وقت كورونا وهناك مهمة وطنية للمنتخب".

أردف: "صلاح ذهب للفرح وأصيب بكورونا، صلاح أخذ مخاطرة على نفسه وزملائه بذهابه لزفاف شقيقه المتواجد فيه 900 شخص، وهناك ناس "جبانات" ولا تريد أن تقول الحقيقة عشان متزعلش التراس محمد صلاح واتحاد الكرة".

واستطرد: "لا يوجد أي مسئول عاتب محمد صلاح سواء من اللجنة الخماسية أو من وزارة الشباب والرياضة".

أوضح: "لو تريدوا منتخب مصر يكون فوق أي لاعب كان يجب أن يكون هناك عتاب لمحمد صلاح أنه ذهب لزفاف أخيه وبعد ذلك انضم للمنتخب".

أضاف: "هناك 300 أو 400 شخص قبلوا صلاح، وكان يجب على عمرو الجنايني أن يعاتب صلاح بعد ذهابه لفرحه أخيه، والصحافة الإنجليزي (تضحك علينا)".

وواصل: "خسرنا مجهود صلاح أهم لاعب في المنتخب، لأن من المفروض نعتمد عليه بشكل كبير وأنه يوصلنا لكأس أمم إفريقيا".

يذكر أن منتخب مصر فاز على توجو بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في المباراة التي شهدت غياب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لإصابته بفيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق