رياضة - إنريكي يواصل الدفاع عن راموس ويتهرب من الحديث عن أزمة تجديد عقده - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - واصل المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا دفاعه عن قائد لاروخا سيرجيو راموس، بشأن إهداره لركلتي جزاء، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية.

إسبانيا تستقبل مساء غدًا الثلاثاء ألمانيا على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة لمباريات المجموعة الرابعة بالأمم الأوروبية.

راموس، كان أهدر ركلتي للماتادور خلال مباراة سويسرا أول أمس السبت، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ورفض إنريكي عقب نهاية المباراة، انتقاد سيرجيو (طالع ماذا قال).

اقرأ أيضًا.. نوير: تسديد راموس لـ ركلات الجزاء؟ سيرجيو لديه إرادة!

وبسؤاله عن راموس خلال المؤتمر الصحفي قال: "لا أعرف ما إذا كان راموس هو أفضل من يسدد ركلات الجزاء في العام أم لا، لكنني فعلت معه ما يفعله أي مدرب لاعبيه".

وأضاف: "الضغوطات موجودة دائمًا في المنتخب الوطني، عليك تقبل كل شيء يتم دعم الأشخاص من خلال نتائجهم، وسيرجيو على القمة، ولا بحاجة إلى أي نصيحة".

وواصل: "يُسعدنا أن يكون لدينا لاعبين رائعين في المنتخب، من الطبيعي أن تكون هناك ضغوطات حول لاعبين مثله، هذه هي كرة القدم، علينا تقبل الأمر".

وأتم تصريحاته بالحديث عن أزمة راموس وتجديد عقده مع ريال مدريد: "طوال مسيرته المهنية كان هُناك الكثير من الحديث عن عقده، ولكنه لم يتغير مُنذ انضمامه لنا، لا يزال مُتحمس، ونحن ليس لنا شأن بخصوص ما يدور حوله".

أخبار ذات صلة

0 تعليق