رودري: التفاصيل الصغيرة ستحسم قمة إسبانيا ضد ألمانيا فى دوري الأمم - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وصف رودريجو هرنانديز "رودري"، لاعب وسط إسبانيا، مواجهة ألمانيا الثلاثاء في آخر جولات المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية بـ"حياة أو موت". ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية، حيث لا تقبل المباراة القسمة على اثنين للإسبان، فيما يكفي الألمان التعادل لاقتناص بطاقة التأهل لنصف النهائي عن المجموعة، وأكد لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة أنهم يدخلوا مباراة الثلاثاء بـ"عقلية الفوز"، لاسيما وأنها ستكون "اختبارا قويا" بالنسبة لهم.

وطالب صاحب الـ24 عاما بـ"وضع الأمور في نصابها"، حيث أنه "من الجيد مطالبة اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم، ولكنهم ايضا سيواجهون منافسا بحجم ألمانيا" الذي لا يقل أبدا "عن مستوى" إسبانيا.

كما أكد اللاعب الشاب أن "التفاصيل الصغيرة هي التس ستحسم المباراة"، ولهذا يجب "الحفاظ على هويتنا" داخل الملعب والتي تقتضي "البحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف رودري أن لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لإسبانيا، "لا يُفِرق بين البطولات" حيث طالبهم "في مباراة هولندا بالفوز" رغم أنها مباراة ودية، مشددا على أنهم يرغبوا في "الفوز بهذه البطولة".

وأردف "ليس مهما تسجيل عدد كبير من الأهداف، الأهم هو الفوز بالمباريات. لا أرى نتائج أخرى كبيرة. نعلم أن تسجيل الأهداف هي المهمة الأهم، ولكن أيضا علينا إظهار قدرتنا وهويتنا داخل الملعب. تسجيل الأهداف يصبح اصعب في كل مرة، ولكني لست قلقا".

ويدخل الإسبان المباراة ولا بديل أمامهم سوى الفوز، حيق أنهم يحتلوا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدرة ألمانيا التي يكفيها التعادل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق