استبعاد هندرسون ورحيم سترلينج من منتخب إنجلترا للإصابة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استبعاد الثنائي جوردان هندرسون قائد ليفربول ورحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي من منتخب إنجلترا قبل مواجهة منتخب أيسلندا بعد غدًا ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من المستوى الأول، في دوري الأمم الأوروبية بسبب الاصابات التي لحقت بهما.

وشارك هندرسون لاعب ليفربول في الشوط الأول من مباراة الأمس أمام منتخب بلجيكا، والتي انتهت بخسارة إنجلترا بهدفين دون رد ولكنه خرج بعد الشوط الأول، في المقابل لم يشارك سترلينج في مباراة الأمس أمام بلجيكا، بسبب تعرضه لإصابة في ربلة الساق في التدريبات.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بيانًا رسميًا للإعلان عن استبعاد هندرسون وستيرلينج من قائمة إنجلترا المشاركة في مباراة الأربعاء أمام أيسلندا.

 وسيواصل جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا استعداداته لمباراة الأربعاء بقائمة من 22 لاعبا، بعد جلسة تدريبية خفيفة في بلجيكا هذا الصباح، حيث عاد منتخب إنجلترا الآن قبل آخر مباراة له في عام 2020 .

ونشر الاتحاد الانجليزي القائمة المتاحة حاليا للمنتخب الانجليزي قبل مباراة الغد ..

تامي أبراهام (تشيلسي) ، جود بيلينجهام (بوروسيا دورتموند) ، دومينيك كالفيرت لوين (إيفرتون) ، بن تشيلويل (تشيلسي) ، إريك داير (توتنهام هوتسبر) ، فيل فودين (مانشستر سيتي) ، جاك جريليش (أستون فيلا) ، دين هندرسون (مانشستر يونايتد) ، هاري كين (توتنهام هوتسيبر) ، مايكل كين (إيفرتون) ، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد) ، إينسلي ميتلاند نايلز (آرسنال) ، تيرون مينجز (أستون فيلا) ، ماسون ماونت (تشيلسي) ، جوردان بيكفورد (إيفرتون)،  نيك بوب (بيرنلي) ديكلان رايس (وست هام يونايتد) بوكايو ساكا (آرسنال) جادون سانشو (بوروسيا دورتموند) كيران تريبيير (أتليتيكو مدريد) كايل ووكر (مانشستر سيتي) هاري وينكس (توتنهام هوتسبر).

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق