رياضة - راموس يشعل غضب باريس سان جيرمان - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يشعر بالغضب من وسائل الإعلام الإسبانية ووكيل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، بعدما ارتبط اسم الأخير بالانتقال إلى حديقة الأمراء.

وينتهي عقد راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في الثلاثين من يونيو 2021.

راموس يريد البقاء مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، في حين أن النادي الملكي لديه سياسة ثابتة بشأن التجديد مع اللاعبين المتقدمين عن سن الـ30 عامًا، وهو تقديم عقد لعام واحد فقط مع نهاية كل موسم، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق حتى الآن.

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت في تقرير لها صباح اليوم الاثنين أن النادي الباريسي يريد ضم قائد ريال مدريد ويغريه براتب ضخم قدره 20 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وقالت فضائية "RMC Sport" الفرنسية في تقرير لها: "باريس سان جيرمان لم يُقدم أي شيء لـ راموس، وفقًا لمعلوماتنا، النادي الباريسي لم يتوصل مع قائد ريال مدريد، عكس ما زعمت صحيفة آس!".

وأضافت: "نادي العاصمة غاضب ومُنزعج من هذه الشائعة، التي من شأنها أن تخدم بشكل أساسي مصالح المدافع الإسباني، في مفاوضاته الحالية مع ريال مدريد".

وواصلت: "ما يُسمى بوجود رغبة من باريس سان جيرمان لضم راموس، سيكون بمثابة وسيلة ضغط للنجم الإسباني من أجل الحصول على أفضل عقد مُمكن، الذي يريد الحصول على عقد مدته عامين".

وأتمت القناة تقريرها قائلة: "مصدر داخل باريس سان جيرمان أكد لنا أن ما نشر في إسبانيا خاطئ تمامًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق