اتحاد الطائرة يرفض الطعون المقدمة من المرشحين فى الانتخابات - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدي، رفض الطعون المقدمة من المرشحين في انتخابات الاتحاد المقرر إقامتها يوم 11 ديسمبر المقبل، حيث تقدم كل من شريف الشمرلي المرشح على منصب الرئاسة على طعن ضد منافسه فؤاد عبد السلام، كما تقدمت هويدا موندي المرشحة على منصب أمين الصندوق على طعن ضد منافستها عايدة إسماعيل.

 

وتقدم أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة الطائرة، بتظلم للجنة المؤقتة للاتحاد على قرار استبعاده من الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة، بجانب الثنائى أحمد حاتم وتامر على على العضوية وتبحث اللجنة المؤقتة للاتحاد، برئاسة سامح حمدى، التظلم تمهيدا لتجهيز الرد، حيث كشف حمدى مؤخرا أن الاستبعاد بسبب إقالته من منصبه وتحويله للتحقيق.

 

من جهته، كشف سامح حمدى عدم أحقيته فى الترشح فى انتخابات الاتحاد المقبلة وأعضاء مجلسه أيضا، وأشار إلى أنه وقع وأعضاء اللجنة على إقرارات عدم الترشح فى الانتخابات المقبلة قبل استلام الاتحاد.

وعينت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب مؤخرا الثنائى محمد المهدى وشريهان سامح فى عضوية اللجنة المؤقتة للاتحاد ليتسنى للمجلس عقد جلساته بصورة قانونية لتحديد موعد الجمعية العمومية العادية، وموعد فتح باب الترشح للانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد فى جمعية عمومية عادية.

أسماء جميع المرشحين على جميع المقاعد كالتالى:

الرئاسة بترتيب التسجيل

١فؤاد عبد السلام 

٢عبد الحميد الوسيمي

٣أحمد عبد الدايم 

٤شريف الشمرلي

 

نائب الرئيس بترتيب التسجيل 

 

١سيف أبو النجا

٢عمرو مخلوف

٣هناء حمزة 

 

أمين الصندوق بترتيب التسجيل 

 

١عايدة إسماعيل

٢أميرة عبد السلام

٣هويدا مندي

 

الأعضاء بترتيب التسجيل 

 

١محمود الفقي

٢حسين السرجاني

٣شوكت صابر

٤أيمن عبد الرحيم

٥منير عطيه 

٦أحمد الشناوي

٧أحمد البنا 

٨أحمد الشموتي

٩خالد أبو المعاطي

١٠طلعت الطوبشي

١١تامر بيبرس

١٢رضا الغزالي

١٣عادل المغاوري

١٤محمد فرج

١٥حاتم شعلان.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق