محمد فضل: خاطبنا كاف بسبب مسحة المنتخب.. ويكشف كواليس جديدة فى إصابة صلاح - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه تمت مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف من أجل معرفة نتائج مسحات فيروس كورونا المنتخب قبل مباراة توجو، وأنه كان من المفترض الكشف عن النتائج قبل تدريب المنتخب اليوم، وتابع محمد فضل في تصريحات خاصة لليوم السابع أنه تمت مطالبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف من أجل "قص" أرضية ملعب كيجيه الذي يستضيف مباراة الغد.

وتلعب مصر مع توجو غدا، الثلاثاء، في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2022) بتوجو بعدما فازت مصر في الجولة الثالثة أمس الأول بالقاهرة على تودو بهدف نظيف.

وكشف محمد فضل كواليس جديدة في إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر وقال: "أول ما عرفنا بإصابة محمد صلاح كنت متواجدا هناك لحضور التدريب وتحدثت عمرو الجناينى وأبلغتهم بالأمر، وذهبنا إلى أحد المستشفيات لنطمئن أكثر وقمنا بعمل أشعة وتحليل دم وكل النتائج كانت جيدة وتم عزله، تحدثت معه قبل قليل هو حالياً فى الجونة وننسق مع ليفربول فى خضوعه للعزل، هناك متابعة دقيقة من وزارتى الصحة والرياضة، وليس بصلاح فقط ولكن بالمنتخب ككل"، وأضاف: "فى ليفربول أشادوا بطريقتنا فى التعامل، وإذا كانت هناك وسيلة لعودته إلى فريقه سنساعده ليعود ويلحق بمباريات فريقه".

وأكمل فضل: "تحدثنا مع مندوبى الاتحاد الأفريقى عن عدة ملاحظات، الملعب جيد جداً ولكن الأرضية نجيلتها كثيفة بعض الشئ فناقشنا معهم إذا تم قص النجيلة هل سيكون ذلك فى صالح الفريقين، حتى لا يؤثر على الأداء الفنى، واللاعبين اشتكوا من هذا الأمر، ونتمنى أن يكون هناك استجابة".

واختتم فضل: "موجة الانتقادات للجهاز الفنى للمنتخب عالية جداً الفترة الحالية.. فزنا بالمباراة، وينبغى أن نغلق جميع الصفقات نحتاج للمساندة، ونتمنى غداً أن يكون الفوز حليفنا وبعد هذه المرحلة نستمع للنقد الإيجابى، ولكن حالياً كل الدعم للجهاز الفنى واللاعبين وهم على قدر المسئولية".

 

 

 

 

من جانبه، كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن اتحاد الكرة قام بالمطلوب منه فى إصابة محمد صلاح نجم منتخبنا وليفربول الإنجليزى بكورونا، ويطبق كافة الإجراءات الاحترازية، فمسئولو الاتحاد تعاملوا مع إصابة صلاح بالكورونا على أعلى مستوى.

وأَضاف صبحى أن مسئولى نادى ليفربول الإنجليزى يرون أن مصر تعاملت مع إصابة صلاح بطريقة صحيحة، قائلا: "ليفربول شايف اننا تعاملنا مع الازمة بطريقة صح".

وعن أى عقوبات قد تواجه اتحاد الكرة أو القائمين على معسكر المنتخب بعد إصابة صلاح قال وزير الرياضة ان الفيروس قد ينتقل في الهواء بسهولة، وهذا أمر قدرى، كما أن معسكر المنتخب يطبق التباعد الاجتماعى، واتحاد الكرة يطبقه أيضا، فضلا عن عدم وجود تجمعات في المنتخب.

وعن مواجهة المنتخب مع توجو قال وزير الرياضة إنه على تواصل مع البعثة، متمنيا لهم التوفيق أمام توجو في مباراة الغد.

وكان النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى تعرض للإصابة بفيروس كورونا، عقب خضوعه لمسحة جديدة ضمن صفوف المنتخب الوطنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق