ليفربول يحتفل بهدف نابى كيتا مع منتخب بلاده فى شباك تشاد ويصفه بـ"الرائع" - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - احتفل حساب نادى ليفربول الإنجليزى بالهدف الذى أحرزه نجم الفريق نابى كيتا، مع منتخب بلاده غينيا، فى شباك منتخب تشاد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء، أمس الأحد، فى إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022، التى انتهت بالتعادل بين المنتخبين، بهدف لكل منهما.

وأعاد حساب ليفربول، عبر تويتر، نشر هدف كيتا، مرة أخرى، أتبعه بتعليق: "هدف رائع من نابى كيتا مع منتخب بلاده".

 

 

وانتهت المباراة بين المنتخبين، بالتعادل الإيجابى 1/1، أحرز هدف تشاد اللاعب أحمد عبد الرحمن في الدقيقة 45 من زمن المباراة، فيما سجل نابي كيتا هدف غينيا في الدقيقة 24.

Capture
 

بهذه النتيجة يتصدر منتخب غينيا المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما يأتي منتخب مالي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وناميبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا تشاد في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول، لمواجهة ليستر سيتى، بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، مساء الأحد القادم، على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج"، بينما لايزال نجم الفريق محمد صلاح، داخل الحجر الصحى فى الجونة، وقد أكدت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، أن الحالة الصحية للاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزى جيدة للغاية، وأنه منتظم في الحصول علي البروتوكول العلاجى الذى أقرته اللجنة اثر الكشف عن إصابته بفيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق