رياضة - نوير قبل مواجهة إسبانيا: مباراة بمثابة نهائي أمام منتخب عظيم - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شدد الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا على صعوبة مواجهة إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ألمانيا تحل ضيفًا على إسبانيا مساء غدًا الثلاثاء على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة لمباريات المجموعة الرابعة بالأمم الأوروبية.

وقال نوير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "آمل أن نتمكن من إنهاء العام بنتيجة جيدة وأن نتصدر مجموعتنا، يمكننا أنّ نشعر بالرضا عن تطور هذا الفريق".

وأضاف: "لقد عانينا من ضربات قاسية، واستقبلنا عدة أهداف، لكن دائمًا هُناك تقلبات، علينا أنّ نواصل العمل معًا، لاتخاذ الخطوة التالية، نحن نأخذ جميع المُباريات على محمل الجد، وفي مباراة الغد بكل تأكيد".

اقرأ أيضًا.. نوير: تسديد راموس لـ ركلات الجزاء؟ سيرجيو لديه إرادة!

وواصل: "تصدرنا لمجموعتنا مُكافأة لنا والبقاء في القمة سيعطينا دفعة للمُستقبل، من الضروري الفوز غدًا من أجل المضي قدمًا، بهذه الطريقة يمكنك بدء الاستعداد لكأس الأمم الأوروبية بأفضل طريقة لأنها ستساعد على إسكات النقاد قليلاً".

وتابع: "من الضروري أن نتواصل ونساعد بعضنا البعض، وبدون جماهير تكون ميزة لأن التواصل أسهل، لديّ ثقة كبيرة في دفاعي وكذلك صفاتي، غدًا سنلعب ضد مُنافس عظيم، إنهم أحد المُنتخبات في العالم، والمُباراة ستكون نهائية لكلا الفريقين".

وأتم تصريحاته بالحديث عن حراس المرمى الإسبان، قائلًا: "لديهم تقليد جيد في حراسة المرمى، لا يهم من يلعب، فجميعهم يتمتعون بمستوى عالمي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق