رياضة - ميدو يفتح النار على ساوثجيت ويطالب بإقالته من تدريب منتخب إنجلترا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وجه أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، انتقادات لاذعة لمدربه السابق ومدرب إنجلترا الحالي جاريث ساوثجيت عقب إقصاء منتخب الأسود الثلاثة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

المنتخب الإنجليزي سقط خارج قواعده على ملعب "كينج باور دين درييف"، أمام نظيره البلجيكي مساء أمس الاثنين بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات؛ وأقصى من الأمم الأوروبية.

شاهد أهداف مباراة بلجيكا وانجلترا

 

ميدو طالب بإقالة ساوثجيت، والذي سبق ولعب تحت قيادته في ميدلسبره، وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لـ توتنهام مدربًا لـ إنجلترا.

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت رغم خسارة إنجلترا: يجب الإشادة باللاعبين.. وجريليش قدَم مباراة رائعة

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نصيحتي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تقوموا بتعيين جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا وساوثجيت رئيسًا للاتحاد، كلاهما سيكونا مثاليان".

وأضاف: "حاولوا إبعاد ساوثجيت عن اللاعبين قدر الاستطاعه، أتذكره عندما كان يدرب ميدلسبره، كان خائفًا حتى الموت عندما كنا نحارب الهبوط، صحيح أنها كانت وظيفته الأولى، لكن هذه الأشياء لا تتغير أبدًا".

وواصل: "إذ خفت مرة واحدة من الخسارة في كرة القدم، فستظل خائف دائمًا!!، ويُمكن للاعبين دائمًا الشعور بذلك!".

ساوثجيت وجوزيه مورينيو

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت يدخل تاريخ إنجلترا من الباب الخلفي ورقم سلبي للأسود الثلاثة بعد الخروج من دوري الأمم

وتابع: "إنجلترا لديها بعض المواهب المُتميزة في صفوفهم، إنهم بحاجة إلى مدرب يتمتع بشخصية قوية، شخص يُمكنه جعلهم يستمتعون بأنفسهم ويلعبون بلا خوف، للآسف ساوثجيت ليس الرجل الذي يفعل ذلك!".

وأتم قائلًا: "إنجلترا بحاجة إلى مدرب مناسب، إنهم يضيعون وقتهم مع ساوثجيت؛ صحيح أنه يقول دائمًا الأشياء الصحيحة في وسائل الإعلام، وربما لهذا السبب احتفظ بوظيفته لفترة طويلة، ولكن صدقوني أنه يتلعثم في كل مرة تسوء فيها الأمور بين الشوطين، اللاعبون يشعرون بخوفه!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق