رياضة - نجم جنوب إفريقيا: الأهلي صاحب رؤية.. والتعاقد مع موسيماني رسالة اتحاد - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - تحدث نجم جنوب إفريقيا السابق دكتور كومالو عن تعيين مواطنه بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان خبرًا سعيدًا كمفاجأة رأس السنة.

وقال كومالو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الأهلي ساعدنا على تخطي الحاجز مع الأندية الإفريقية، وأشكر رئيس النادي الأهلي على ثقته في موسيماني".

وأضاف: "أشكر جماهير الأهلي والنادي على استقبالهم لموسيماني، لقد أرسلوا للعالم رسالة تشير إلى إمكانية الاتحاد، وكان هذا بمثابة فتح الباب للإفريقين من أجل الوحدة".

طالع | بطولات يكشف قيمة إعارة ثنائي الأهلي لـ البنك الأهلي

وأردف: "نعلم جميعًا أن الأهلي أكبر فريق في إفريقيا وأفضل من صن داونز، وتعيين موسيماني أضاف لهم، الأهلي رقم واحد في إفريقيا وضم مدرب رقم واحد في القارة السمراء أيضًا، هذا الحدث سيجعلنا في جنوب إفريقيا نصل لمستوى أعلى في الكرة الإفريقية".

وتابع: "الأهلي نادي ذو رؤية وموسيماني أيضًا له رؤية وسيعمل دائمًا على النجاح، لقد رأيته ينمو على المستوى الفني بداية من أننا كنا نلعب في الشارع كصغار حتى وصوله لتدريب أندية كبيرة".

وأتم: "أقول لموسيماني لقد أخذت طريقًا طويلًا ورأيت الكثير من الإيجابيات والسلبيات، أتمنى لك الحظ، كنت أفضل مدرب وأنت في أفضل مرحلة من تاريخك، وأتمنى لك التوفيق".

واختتم: "أفضل 3 لاعبين على مستوى القارة، بالتأكيد هم محمد صلاح والثاني ساديو ماني وثالثهما رياض محرز، إفريقيا تنتج لاعبين مميزين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق