توجو تعلن انتهاء أزمة لابا كودجو قبل مواجهة مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد التوجولى لكرة القدم، أن المهاجم لابا كودجو، لاعب فريق العين الإماراتى، سوف ينضم لصفوف المنتخب الأول، قبل مواجهة منتخب مصر، مساء بعد غدٍ السبت، فى الجولة الثالثة، عن المجموعة السابعة، فى تصفيات أمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون.

وكتب الحساب الرسمى للاتحاد التوجولى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" بعد إطلاق سراحه أخيرًا من قبل ناديه العين، سينضم المهاجم لابا كودجو، لصفوف المنتخب الأول، فى القاهرة، قبل مواجهة منتخب مصر، فى تصفيات أمم أفريقيا".

وكان الاتحاد التوجولي، أكد فى وقت سابق على أن نادي العين الإماراتي رفض انضمام مهاجم المنتخب الأول لابا كودجو إلى معسكر منتخب بلاده المقام حاليًا في القاهرة، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني 14 نوفمبر الجاري قبل مواجهته مرة أخرى 17 من الشهر نفسه في توجو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون، وذلك بسبب قواعد الحجر الصحي المعمول بها في دولة الإمارات.

ونشر الاتحاد التوجولى بيانًا على موقعه الرسمي يستنكر خلاله عدم ضم مهاجم العين إلى معسكر منتخب بلاده، والذي يأتي بسبب قواعد الحجر الصحي التي تلزم العائدين إلى دولة الإمارات بالدخول لمدة 14 يومًا عند العودة، وهو ما سيبعد اللاعب عن بعض المشاركات مع النادي.

وأكد الاتحاد التوجولي أن بذلك نادي العين يرفض لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تسمح لجميع اللاعبين الانضمام لمنتخبات بلادهم خلال هذه الفترة.

ويتصدر منتخب جزر القمر، المجموعة السابعة، برصيد 5 نقاط، بعد تعادله الأربعاء، مع مضيفه منتخب كينيا، بنتيجة 1 – 1، بينما يحتل منتخبنا الوطنى، المركز الثالث، برصيد نقطتين وأخيرا توجو، بنقطة واحدة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق