البرتغال تكتسح أندورا 7-0 وديا استعدادا لدورى الأمم الأوروبية.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق المنتخب البرتغالى، فوزًا كاسحًا على نظيره أندورا، بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري الأمم الأوروبية، ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة فرنسا وكرواتيا يومي 14 و17 نوفمبر على الترتيب، في الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، حيث أحرز ثنائية "برازيل أوروبا" فى الشوط الأول كل من: بيدرو نيتو وباولينيو فى الدقيقتين 8 و29 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل منتخب البرتغال 5 أهداف متتالية حملت توقيع: ريناتو سانشيز، باولينيو، إيميلى جارسيا بالخطأ فى مرماه، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس بالدقائق 56، 61، 76 ، 85 و88 من زمن المباراة.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، على مقاعد بدلاء منتخب بلاده في مواجهة الليلة، حيث كان قد تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمني، خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو التي إنتهت بالتعادل 1-1 بالكالتشيو، قبل أن يشارك كبديل للاعب بيدرو نيتو مع بداية الشوط الثانى.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالى: لوبيز، نيلسون سيميدو، روبن سيميدو، دوارتي، ماريو روي، جواو موتينيو، ريناتو سانشيز، سيرجيو أوليفييرا، ترينكاو، باولينيو، بيدرو نيتو.

من جانبه، أكد فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو دائمًا يرغب في اللعب ويريد أن يشارك في كل دقيقة من كل مباراة مع منتخب برازيل أوروبا.

وقال سانتوس في تصريحات نشترها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "إنه يريد أن يلعب كل دقيقة وكل ثانية في كل مباراة، إنه لا يريد مغادرة الملعب أبدًا"، ملمحا بذلك مشاركته أساسيا في مواجهة أندورا اليوم.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن فرنسا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق