استمرار غياب مانشينى عن منتخب إيطاليا لعدم شفائه من فيروس كورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - لا يزال روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، مصابًا بفيروس كورونا، حيث يقود مساعده ألبيريكو إيفاني القيادة الفنية ضد البوسنة والهرسك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن مدرب منتخب إيطاليا لا يزال مصابًا بفيروس كورونا، بعد مرور أسبوعين من اختباره الإيجابي بالفيروس، حيث وصلت نتائج الاختبارات الأخيرة صباح اليوم والتي ثبتت إيجابية العينة التي خضع لها من جديد.

ولا يزال مانشيني يخضع للحجر الصحي ولن يعود لقيادة منتخب الآزوري في المباراة ضد البوسنة في دوري الأمم الأوروبية المقررة الأربعاء المقبل.

وتولى مساعده إيفاني المسئولية في الفوز 4-0 في المباراة الودية ضد إستونيا وكذلك 2-0 على بولندا ليقود الأزوري إلى صدارة المجموعة الأولى بدوري الأمم.

وكان الاتحاد الإيطالى أعلن في بيانه الرسمي عن اصابة مانشيني حيث قال: "كجزء من الفحوصات الدورية التي أجراها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لأعضاء الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في ضوء الالتزامات القادمة، أثبت المدرب روبرتو مانشيني أنه إيجابي بكوفيد 19".

أضاف بيان الاتحاد الإيطالى "مانشينى لا تظهر عليه أي أعرض، ويخضع حاليا للعزل الطبي في منزله في روما"، وتابع البيان "أخطر الاتحاد الإيطالي على الفور السلطة الصحية المحلية المختصة، وسيتمكن المدرب من الانضمام إلى معسكر المنتخب الإيطالى في كوفرتشيانو بمجرد المسار المتوقع من قبل البروتوكولات الطبية ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق