عاجل

والد ميسي يكذب أنباء تفاوضه مع باريس سان جيرمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى خورخى ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، التقارير الصحفية التى خرجت الأربعاء، تتحدث عن دخوله فى مفاوضات مع مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل انضمام نجم البارسا، للفريق الباريسي، الصيف المقبل.

وكانت شبكة "espn"، قد قالت فى وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن وجود اهتمام من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الصيف المقبل، وبدأ والد اللاعب فى مفاوضات مع مسئولى النادى الباريسي، خاصة أن عقده مع الفريق الكتالونى، ينتهى الصيف المقبل.

وقام والد ميسي، بنفى هذه الأخبار، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، قائلا: "توقفوا عن التأليف، أخبار كاذبة".

تعليق والد ميسي
تعليق والد ميسي

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قريبا من الرحيل عن صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، بعد خلافه الشديد مع إدارة النادى، خاصة بعد الخسارة التاريخية التى تلقاها أمام بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، قبل أن يقرر فى الأخير البقاء مع الفريق فى الموسم الحالى.

وفى سياق أخر، أكد ليونيل سكالونى، المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، على جاهزية النجم ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لخوض مواجهتى باراجواى وبيرو، فى تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحدث سكالونى، فى المؤتمر الخاص، بلقاء باراجواى، المقرر له فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، قائلا:"ميسي تدرب بشكل طبيعى مع زملائه فى الفريق، حيث كان يعانى من ألام على مستوى الكاحل، ولكن الأن أصبح قادر على خوض المواجهتين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق