سبورت - شاهد مباراة مصر الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم لكم موقع "الوطن سبورت" خدمة مشاهدة مباراة اليوم الجمعة بين مصر وأنجولا بث مباشر في إياب تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم ايضاً ليبيا والجابون.

ويلعب فريق الفراعنة مباراة منتخب مصر وأنجولا في مهمة وحاسمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 عندما يحل ضيفا على أنجولا على ملعب 11 نوفمبر في لواندا في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة).

يدخل منتخب الفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وهو في قمة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن الوصيف ليبيا، وسيسعى المنتخب المصري للفوز من أجل ضمان بطاقة التأهل للمرحلة الاخيرة من التصفيات.

من ناحية أخرى، تحتل أنجولا المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، وفازت بها بفوز واحد على الجابون في الدور الثالث، وتكبدت ثلاث هزائم خلال مشاركتها في التصفيات.

وكان المنتخب المصري قد حقق انتصارا كبيرا في الجولة الماضية على نظيره الليبي بثلاثية بيضاء على ملعب الأخير ، فيما خسر المنتخب الأنجولي أمام الجابون 0-2.

مباراة منتخب مصر اليوم

تنطلق صافرة انطلاق مشاهدة مباراة مصر وأنجولا مباشرة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب 11 نوفمبر.

محمد صلاح قائد منتخب مصر في مباراة مصر وأنجولا الآن مباشرة

وتنقل أحداث المباراة بث مباشر بين مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة أون تايم سبورت، بالأضافة الى قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب.

نتيجة مباراة مصر الآن بث مباشر

انتهت مباراة الذهاب بين مصر وأنجولا في افتتاح التصفيات بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله "محمد مجدي أفشة" من ركلة جزاء ، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في القاهرة بتاريخ 1-9-2021.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شاهد مباراة مصر الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق