رياضة - أحمد ناجي: محمد الشناوي فرز أول والبدري ليس سبب تراجع اللاعبين أمام توجو - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الحالي يعد "فرز أول" لافتا إلى عدم اختباره خلال مباراة أول أمس أمام توجو.

ونجح منتخب مصر في الفوز على توجو في مباراة الذهاب بتصفيات أمم إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله محمود حمدي "الونش".

وقال ناجي خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "محمد الشناوي حارس فرز أول، ولكنه لم يختبر أمس سوى في فرصتين واستطاع التعامل معهما بشكل جيد".

وعن غياب محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا: "العالم كله كان ينتظر أن يشارك محمد صلاح مع منتخب مصر أمام توجو، لكن القدر جعله الوحيد الذي يُصاب بفيروس كورونا، كانت مفاجأة كبيرة بالتأكيد، أتمنى أن يتعافى سريعا ويكون متواجد خلال معسكر مارس".

وتابع: "أرى أن ظهور محمد صلاح في فرح أخيه واحتفاله معه شئ إيجابي من نجم كبير وليس أمر سلبي، وبالتأكيد كان يأخذ بالإجراءات الاحترازية".

واستدرك: "حسام البدري لم يطلب من اللاعبين التراجع بعد الهدف، ولكنه شيء في نفس اللاعب وهو التراجع من نفسه للمحافظة على التقدم".

وأتم: "حراس مرمى فريق سموحة يسيرون بشكل جيد، والإضافات الجديدة جيدة للفريق وإن شاء الله أمامنا طموح للعب على مركز أفضل في الدوري الموسم المقبل".

ويستعد منتخب مصر لمباراة الإياب أمام توجو غدا الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق