سبورت - بث مباشر لعبة العراق وسوريا الآن| مشاهدة مباراة العراق وسوريا مباشرة على Alrabiaa Sport - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بث مباشر لعبة العراق وسوريا الآن مشاهدة مباراة العراق وسوريا مباشرة على Alrabiaa Sport.

يقدم «الوطن سبورت» خدمه لقرائه ومتابعيه وهي بث مباشر مباراة العراق وسوريا، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022؛ حيث تنطلق، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب العراق مع سوريا، اليوم الخميس، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

لعبة العراق الآن.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة العراق وسوريا

موقف منتخب العراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس من ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، برصيد 3 نقاط. وخاض المنتخب العراقي 4 مباريات، حتى الآن في تصفيات كأس العالم، تعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمة واحدة، ولم يفز في أي مباراة.

منتخب سوريا سادس مجموعته قبل مباراة العراق اليوم

وعلى الجانب الآخر، يأتي منتخب سوريا في المركز السادس والأخير من ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات تصفيات آسيا لكأس العالم، برصيد نقطة وحيدة.

ولعب المنتخب السوري 4 مباريات، في تصفيات كأس العالم؛ تعادل في مواجهة، وخسر في 3 لقاءات، ولم يحقق أي انتصار. البث المباشر لمباراة العراق وسوريا ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق نتيجة الفوز على حساب سوريا، وذلك من أجل حصد الـ3 نقاط، وتحسين موقفه في المجموعة، بجانب التمسك بآخر آمال التأهل لكأس العالم 2022.

مباراة العراق وسوريا مباشرة مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد سوريا بث مباشر

القنوات الناقلة لرابط مباراة العراق وسوريا مباشرة

وتذاع مباراة العراق وسوريا اليوم مباشرة على القناة الرياضية العراقية Alarabia sport، كما تنقل عبر شاشة قناة SSC 6HD.

تصريحات مدرب العراق قبل مباراة سوريا اليوم

ومن جانبه، قال الهولندي ديك أدفوكات، المدير الفني لمنتخب العراق، إن المباراة صعبة للغاية، خاصة أنه يرغب في تحقيق التأهل لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها بقطر.

وأشار أدفوكات، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة العراق وسوريا، إلى أنه لن يطالب بالشرط الجزائي، حال إقالته من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم، مؤكدًا أن تدريب المنتخب العراقي هو تحدٍ شخصي بالنسبة له، من أجل تحقيق هدف واحد، وهو التأهل لمونديال 2022. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر لعبة العراق وسوريا الآن| مشاهدة مباراة العراق وسوريا مباشرة على Alrabiaa Sport - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق