حمادة صدقى يوجه اللوم للبدرى بسبب 5 لاعبين ويستبعد ظهور شريف أمام توجو - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وجه حمادة صدقى، مدرب منتخب مصر السابق، اللوم للجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، لعدم إقامة معسكر مغلق خلال أجندة الفيفا فى الشهر الماضى. وقال صدقى فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "أعتب على حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أنه فرط فى إقامة معسكرات مغلقة خلال الشهر الماضى، لاعبو المنتخب لم يستوعبوا فكر الجهاز الفنى، ولم يتعودوا على أسلوب البدرى حتى الآن".

وأضاف حمادة صدقى، "المباراة الماضية، شارك خمسة لاعبين خبراتهم قليلة مثل أبوالفتوح ومصطفى محمد وزيزو، فهم يقدمون مستوى جيداً فى الدورى، ولكن التفاهم بين اللاعبين كان غير موجود، التجانس مهم ومطلوب، كان يجب إقامة تجمع للاعبين من أجل التعود على تكتيك الجهاز الفني".

وتابع صدقى، "كان يجب إقامة التجمع طبقا لأجندة الفيفا، المرحلة الحالية جديدة لمنتخب مصر، لم نقدم الأداء المقنع أمام توجو، والأهم كان المكسب وحصد الثلاث النقاط لزيادة الثقة للاعبين.. يجب أن نوجه الشكر لأحمد فتحى على الفترة السابقة مع الأهلى ومنتخب مصر، ولابد من البحث عن حلول وبدائل فى مركز الظهير الأيمن، ولكن المنتخب فى حاجة إلى وجوده حاليًا، خاصة بعدما شاهدت منتخب مصر أمام توجو".

وأشار صدقى إلى أن "عبدالظاهر السقا خير مثال، تم استبعاده فى فترة من الفترات خلال وجود حسن شحاتة، وعندما احتاجه الجهاز الفنى كان متواجدًا وقدم مستوى جيد.. اللاعبون الكبار يعيدون الثقة لزملائهم، وهو يعطى للاعبين حالة استنفار فى الملعب، كنت أقود سموحة وتقدمت على الأهلى بهدف، وشاهدت أحمد فتحى يعطى زملائه قوة داخل الملعب، وكان مثل "الشرارة" التى أعطت الفوز للأهلى فى تلك المباراة".

وأكد مدرب منتخب مصر السابق أن "المباراة القادمة تحتاج إلى خبرات، ولابد من مشاركة اللاعبين الذين لعبوا مع بعض قبل ذلك، وأرشح أيمن أشرف للمشاركة فى الظهير الأيسر، رغم أن أحمد أبوالفتوح لاعب كبير، وكذلك طارق حامد بجوار محمد الننى، المنتخب أيضا فى حاجة لوجود عبدالله السعيد، لكن أرشح محمد مجدى "قفشة" للمشاركة أساسيا، وكذلك من الوارد مشاركة زيزو كلاعب ثالث فى وسط الملعب".

وأضاف صدقى، "كنت ضد ضم رمضان صبحي، لكن قد يتم الاستعانة به فى المباراة، خاصة أنه بعيد عن الملاعب منذ عام كامل، والفترة التى شارك فيها خلال لقاء توجو أدى بشكل جيد، من الممكن الدفع به فى المباراة وأتم: "من الصعب مشاركة محمد شريف فى تلك المباراة خارج مصر، وهناك تريزيجيه ومصطفى محمد، يجب الاعتماد عليهم، وفريق توجو ليس بالقوى، ويكاد يكون هو أضعف فرق المجموعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق