رياضة - برشلونة يضع خطة بديلة في ميركاتو الشتاء حال فشل صفقة جارسيا - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن خطة نادي برشلونة، في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير 2021 المقبل.

برشلونة يحتاج للتعاقد مع مهاجم ويبدو أنه سيكون ممفيس ديباي الهدف الأساسي للمدرب رونالد كومان، بالإضافة لقلب دفاع والاهتمام يتجه في هذا الشق لـ إريك جارسيا لاعب البلوجرانا السابق، ومانشستر سيتي حاليًا.

طالع أيضًا.. كومان ينتظر عودة أومتيتي للمشاركة مع برشلونة

في الوقت الحالي، على الرغم من حقيقة أن مانشستر سيتي يُدركون تمامًا أن جارسيا يريد الذهاب إلى برشلونة بعد رفض تجديد عقده، لكنهم يطالبون بمقابل مادي كبير للغاية، رغم أن عقده سينتهي بنهاية الموسم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة عليه التخلي أولًا عن اللاعبين الذين لا يثق فيهم كومان، مثل فيربو وألينيا، وأومتيتي وبرايثوايت، من أجل تمويل الصفقات التي يريد النادي التعاقد معها.

وفي حالة عدم التعاقد مع إريك جارسيا، سيكون أمام النادي حل من اثنين، الأول هو الرهان على الشباب، مثل أوسكار مينجيزا وراموس سانتياجو، ولارناو كوماس، الذين لا تتخطى أعمارهم 21 عامًا. ويثق كومان في إمكاناتهم بعدما شاهد مباريات عديدة لفريق الشباب، برشلونة ب.

والحل الثاني، أن يتم التعاقد مع بديل طوارئ، مثلما حدث من قبل في يناير 2019، وضم برشلونة جايسون موريلو من فالنسيا، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق