الطموح أم الفلوس.. تعددت أسباب الانتقال لبيراميدز والنتيجة واحدة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - مبررات كثيرة ساقها نجوم الكرة بعد الانتقال إلى بيراميدز فى ظل الهجوم الذى طالهم باتهامهم بالبحث عن المادى دون النظر للانتماءات، خاصة على صعيد الأهلى، ولكن المبررات كشفت أن الطموح والبحث عن محطة جديدة يتفوق على المادة فى هذا الأمر، ونرصد في السطور التالية بعض تصريحات الوافدين الجدد للفريق السماوى..

محمود وادى

أعرب الفلسطينى محمود وادى، لاعب نادى بيراميدز الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى بيراميدز، مشددًا على أنه حقق طموحه منذ الصغر بأن يلعب فى نادٍ كبير، والمفاوضات تمت مع بيراميدز بكل سلاسة ولم يحصل على وقت طويل، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق، وشدد المهاجم الفلسطينى على أنه سيحاول إثبات أنه إضافة قوية لنادى بيراميدز كما أن بيراميدز إضافة قوية له، وسيبذل قصارى جهده مع زملائه لتحقيق طموحات النادى والفوز بالبطولات.

وعن سبب تفضيل بيراميدز قال وادى، "اخترت الانتقال إلى نادى بيراميدز لثلاثة أسباب، الأول هو الاحترافية الشديدة التى يتعامل بها نادى بيراميدز، والسبب الثانى هو طموحه الذى توافق مع طموح النادى، والثالث هو الناحية الفنية فالنادى يمتلك كوكبة كبيرة ومعروفة على مستوى الكرة العربية بشكل عام".

6d90f662de.jpg

شريف إكرامى

أكد شريف إكرامى، حارس مرمى بيراميدز حالياً والأهلى سابقاً، أن الراحة النفسية كانت السبب الرئيسى فى اختياره لعرض بيراميدز بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، وقال إكرامى فى تصريحات تليفزيونية، "قبل ما أفكر فى حراس مرمى بيراميدز فكرت أولاً فى المكان، هل يساعدنى وسأجد راحة نفسية، عندما أعلنت رحيلى من الأهلي تحدث معى مسئولو بيراميدز لذلك من الطبيعى أن يكون لدّى فرصة، وأحمد الشناوى والمهدى سليمان حراس بيراميدز بمثابة "اخواتى الصغيرين"، وعمرى ما كان فى بينى وبين زمايلى أى حساسيات، وفى النهاية هناك ملعب ومدير فنى، ولذلك أنا سعيد بالخطوة ومرتاح للقرار، وسعيد بالتعامل مع الإدارة كلهم شباب ولم يكن هناك فارق كبير فى التفكير.

وأضاف إكرامى، قررت الرحيل عن الأهلى فى فبراير بسبب صعوبة الحصول على فرصة مع وجود الشناوى، لأنه بعد العودة من كأس العالم كان من الطبيعى أن يلعب الشناوى، خسرنا نهائى أفريقيا ولعبنا البطولة العربية وخسرنا، والشناوى أصيب بعدها، بعد مجئ لاسارتى عدت إلى الدكة، وشعرت بأننى مش حارس صغير وهذا سيكون السيناريو معى فقررت الرحيل.

461f574132.jpg

أحمد فتحى

 

كشف أحمد فتحي، ظهير أيمن بيراميدز الجديد، أن محطته الحالية مع الفريق السماوي جاءت بعدما استخار الله وقرر خوض التجربة، وقال الجوكر في فيديو بثته الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على فيس بوك، إنه يعرف قيمة اللاعبين المتواجدين فى بيراميدز حاليا، خاصة أن معظمهم زامله خلال رحلته مع الأهلي أو منتخب.

 

وأكد أحمد فتحى أن بيراميدز يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم قادرة على تحقيق العديد من النجاحات في المستقبل، لافتًا إلى إن المنافسة لن تكون سهلة، لكن على الجميع داخل المنظومة العمل والاجتهاد لتحقيق الألقاب والبطولات.

 

202011101217201720.jpg

 

رمضان صبحى

كما برر رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز، لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب عندما قال: الانتقال لبيراميدز ليس أزمة والأهلى نفسه تعامل مع بيراميدز وقام بشراء قفشة فى بداية الموسم لا أعلم لماذا أصبح أزمة الآن، قائلا: "ممكن أرجع الأهلى مرة أخرى، وأريد أن أوضح للجماهير أنا لم أكن على قوة الأهلى وقت الرحيل ولكن كنت تبع هدرسفيلد، وبيراميدز أنهى الصفقة فى 48 ساعة الأهلى ماطل فى الأمر.

قال رمضان صبحى، صانع ألعاب بيراميدز، إن الأهلي دفع جيدا فى أول 6 شهور خلال استعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، رغم أن أداءه لم يكن الأفضل، وتابع: كنت أعطى كل ما لدى فى المباريات، وبعد انتهاء الإعارة كانت لدى الرغبة فى البقاء فى مصر من أجل المشاركة مع المنتخب الأولمبى، ووصلى إحساس غير مباشر إن بعض الأشخاص داخل النادى لا يرغبون فى تواجدى مثل أول مرة".

0d3139b912.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق