أوباميانج يطلب الدعم بعد احتجاز بعثة منتخب الجابون فى مطار جامبيا.. صور - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - احتجزت السلطات الجامبية المنتخب الجابوني بقيادة بيير إيمريك أوباميانج، قائد منتخب الجابون ومهاجم أرسنال الإنجليزي، داخل المطار وتحفظوا على جوازات سفر البعثة بالكامل ومنعتهم من التوجه إلى فندق الإقامة، حيث احتجزت سلطات جامبيا بعثة منتخب الجابون، ما يزيد عن 5 ساعات، ما تسبب فى غضب كبير لدى المنتخب الجابونى، خاصة أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري اضطروا للنوم على الأرض بالمطار، على الرغم أن المباراة ستقام اليوم الاثنين.

واحتفظت سلطات المطار بجوازات سفر اللاعبين، وسط غياب تام لمسؤولى الاتحاد الجامبي لإنهاء كافة الترتيبات من أجل التوجه لفندق الإقامة.

وظلت بعثة منتخب الجابون عالقة فى مطار بانجول بجامبيا منذ مساء الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين قبل ساعات من مواجهة المنتخبين، ما تسبب بغضب كبير لدى البعثة، وقامت سلطات المطار بالاحتفاظ بجوازات سفر اللاعبين وعدم تواجد مسؤولي الاتحاد الجامبي لإنهاء كافة الترتيبات.

وكتب بيير إيمريك أوباميانج قائد منتخب الجابون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي معلقا على الموقف، "أريد أن أعرف لماذا احتفظت جامبيا بجوازات سفرنا وأبقونا فى المطار؟ هل نحن رهائن؟ هل ستغمض عينيك؟ أريد أن أرى الحلقة المقبلة من هذا الفيلم".

وأضاف نجم أرسنال، "ما حدث لن يقلل من عزيمتنا، لكن لابد أن تعرف الناس ما حدث خاصة "الكاف"، لأنه يتحمل مثل هذه المسؤوليات".

البعثة في المطار
البعثة في المطار

 

اوباميانج
اوباميانج

 

احد افراد بعثة الجابون
احد افراد بعثة الجابون

 

الجابون
الجابون

 

منتخب الجابون
منتخب الجابون

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق