رياضة - تقارير: راموس يريد الاعتزال في ريال مدريد.. وبيريز يتمسك بموقفه - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كواليس مفاوضات تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد الإسباني، في ظل المستقبل المجهول لقائد النادي الملكي حتى الآن.

راموس لديه عقد مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2021 المقبل، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ في يناير المقبل، للانتقال له مجانًا في الصيف.

طالع أيضُا.. باريس سان جيرمان يقدم عرضًا خرافيًا لـ سيرجيو راموس

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن راموس لم يجلس بعد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ولكن رغبته هي الاستمرار مع ريال مدريد والاعتزال في نادي العاصمة الإسبانية، نظرًا إلى أن عمره 34 عامًا.

ويظهر اللاعب الولاء والالتزام للنادي الذي يرتدي قميصه منذ 16 موسمًا، بعد انتقاله في 2005 قادمًا من إشبيلية، ويعتقد أنه يستحق التجديد لمدة عامين آخرين، حتى يستطيع أن يشارك في مونديال 2022 مع منتخب إسبانيا.

في ريال مدريد، يرون أن الوضع الأقرب لقائد النادي الملكي هو المغادرة أكثر من البقاء، وأن المفاوضات يمكن أن تمر بمنعطفات غير متوقعة، خاصة مع رغبة جماهير النادي الملكي في استمرار سيرجيو راموس.

ريال مدريد لا ينوي التجديد لـ راموس أكثر من عام واحد، ولكن اللاعب الإسباني يرى بأنه يستحق التجديد لمدة عامين.

في إسبانيا، ينتظر البعض أن يتحدث راموس عن مستقبله مع ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيا وألمانيا مساء اليوم، في مسقط رأسه إشبيلية، ولكن من غير المتوقع أن يفعل ذلك قائد اللاروخا، قبل مواجهة هامة وحاسمة لبلاده في دوري الأمم الأوروبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق