أول صورة لشقيق محمد صلاح فى شهر العسل مع زوجته - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شارك نصر صلاح، شقيق النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الصور الأولى له من شهر العسل مع زوجته آلاء، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على  موقع "إنستجرام"، والذى أرفقها باغنية الهضبة عمرو دياب "أهية فرحة حياتي"، كما نشر صورة جديدة له مع محمد صلاح من حفل الزفاف بصحبة عدد من أصدقائه، بعد أيام من زواجه يوم الجمعة الماضية.

شقيق محمد صلاح
شقيق محمد صلاح وزوجته

 صلاح من فرح شقيقه

صلاح من فرح شقيقه

 

ومن ناحية أخري أكدت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، أن الحالة الصحية للاعب محمد صلاح جيدة للغاية ومنتظم في الحصول علي البرتوكول العلاجى الذى أقرتة اللجنة اثر الكشف عن اصابته بفيروس كورونا.

 

وقالت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان:" محمد صلاح يتمتع بلياقة بدنية عالية واصابته من النوع البسيط ولا تمثل خطورة علية وأضافت اللجنة : الحالات البسيطة يحدث لها عزل منزلي مع المتابعة" .

وأوضحت اللجنة أن صلاح يخضع لمتابعة دقيقة للعلامات الحيوية ويتم اعداد تقرير يومى بالحالة وعرضة علي اعضاء اللجنة العليا وأضافت اللجنة: سيتم عمل pcr لصلاح قريبا للتأكد من تعافيه من الفيروس أو كونه مازل يحتاج إلى علاج.

وكان كشف مصدر مقرب من محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، أنه سافر إلى الجونة بناء على طلبه عبر سيارة مُعقمّة، وأنه سيقيم هناك فى فيلا على البحر، وأوضح المصدر أن محمد صلاح سيقيم فى الجونة لمدة 4 أو 5 أيام قبل عمل مسحة جديدة والكشف عن شفائه من كورونا أو عدمه، موضحا أنه فى حالة جيدة ولم تظهر أى أعراض عليه، ويأتى سفر نجم منتخبنا الوطنى للجونة لاستكمال فترة العزل الطبى هناك، وذلك بعد التشاور مع المسئولين عن العزل الصحى والحصول على موافقتهم.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق